جريدة المال - السيسي يوجه بسرعة تنقية قوائم البطاقات التموينية وضبط الأسعار

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة

أخبار متعلقة

بدء طرح المكرونة بديلا للأرز على البطاقات التموينية ديسمبر الجاري

«التموين» عن حذف المستحقين: نبهنا المواطنين مرارا بتصحيح أخطاء البطاقات

قرار جديد بشأن تنظيم وآلية تظلمات البطاقات التموينية

"التموين" تفاوض شركات عالمية لتوريد ماكينات لاستخراج بدل فاقد البطاقات

المصيلحي يكشف عن ملامح قرار جديد بشأن وقف البطاقات التموينية

وزير التموين: لا تراجع عن وقف البطاقات التي بها أخطاء

بدء تلقي تظلمات البطاقات التموينية

لصرفها على البطاقات.. اتفاقية بين التموين وغرفة الحبوب لتوريد المكرونة

فتح باب تظلمات البطاقات التموينية.. 10 نوفمبر

التموين تتلقى 3.2 مليون طلب لإضافة المواليد على البطاقات

المال - خاص

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وحضر الاجتماع، وزراء الدفاع، والخارجية، والاستثمار والتعاون الدولي، والعدل، والتموين والتجارة الداخلية، والنقل، والمالية، والداخلية، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة قناة السويس، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، وبحضور السادة نائب وزير الصحة لشئون الدواء، ومساعد وزير الدفاع للقضاء العسكري، وقائد مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول عرض الموقف بالنسبة للمخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، وجهود الحكومة في توفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة، إلى جانب إجراءات ضبط الأسواق وحماية المستهلك، فضلاً عن آخر المستجدات الخاصة بتنقية قوائم المستفيدين من البطاقات التموينية بهدف تطوير منظومة الدعم.

ووجه الرئيس في هذا الإطار بضرورة الاستمرار في بذل الجهود لتوفير السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، وذلك من خلال استراتيجية متكاملة تتضمن الرقابة المشددة على الأسواق للقضاء على الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار، خاصةً في المناطق الأكثر احتياجاً....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية