تقرير كووورة: شباك نوير المستباحة تغري أسود دورتموند

يحل بايرن ميونخ ضيفًا على بوروسيا دورتموند، غدًا السبت، في الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويدخل البايرن المباراة دون نجمه الهولندي آريين روبن، الذي سيغيب بسبب إصابة في الركبة، حسبما أعلن النادي البافاري، اليوم الجمعة، في بيان رسمي.

ورغم غياب الهولندي المخضرم عن الكلاسيكو الألماني، إلا أن المباراة تشهد أيضًا تواجد مجموعة هائلة من النجوم في كلا الفريقين.

ويستعرض كووورة مواجهات ثنائية قد تزيد من حدة المباراة المرتقبة، على النحو التالي:

ألكاسير × نوير

يتسلح دورتموند في مباراته أمام البايرن بمهاجمه الإسباني باكو ألكاسير، الذي نجح في هز الشباك 7 مرات هذا الموسم في البوندسليجا.

واستطاع الدولي الإسباني التأقلم سريعًا داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة.

ومع شراسة ألكاسير ورفاقه في خط الهجوم، يجد مانويل نوير، حارس مرمى البايرن، صعوبة بالغة في التصدي لترسانة دورتموند الهجومية.

ولا يقدم الحارس الألماني أفضل مستوياته هذا الموسم، في ظل تأثره بغياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها العام الماضي.

وتلقت شباك نوير 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم، وهو ما يعزز تفوق ألكاسير ورفاقه أمام عملاق الفريق البافاري.

سانشو × كيميتش

جذب المهاجم الإنجليزي جادون سانشو، البالغ من العمر 18 عامًا، الأنظار منذ بداية الموسم، بعد تألقه مع أسود الفيستيفال.

ونجح الدولي الإنجليزي الشاب في تسجيل 4 أهداف بالبوندسليجا خلال الموسم الجاري، فضلًا عن تميزه في اللعب على الجانبين، الأيمن والأيسر.

ويتمتع لاعب مانشستر سيتي السابق بالسرعة، وهو ما سيسبب إزعاجًا شديدًا للألماني جوشوا كيميتش، الظهير الأيمن للبايرن.

ورغم إمكانية تحول كيميتش لوسط الملعب، ودفع المدرب نيكو كوفاتش بالبرازيلي رافينيا للعب كظهير أيمن، إلا أن خطورة سانشو ستبقى قائمة على الجبهة اليمنى للبافاري طول المباراة.

ليفاندوفيسكي × أكانجي

يظل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي عامل...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية