برعاية السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة ..افتتاح بطولة الشعبية لكرة القدم

بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال في 30 من نوفمبر أقام مكتب الشباب والرياضة بالحوطة بتنظيم بطولة لا ندية فرق الحواري (الشعبية) في المديرية .

حيث عقد مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة اجتماعا موسعا ضم رؤساء انديه الفرق في حواري المديرية .. وذلك لمناقشة قرعة بطولة مناسبة الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال في 30 من نوفمبر .

كما دعاء مدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي الشباب إلى التحلي بروح الرياضية العالية لإنجاح البطولة وإعادة المجد للرياضة أللحجية التي لطالما تميزت به

مشيرا ان هذه البطولة ستسهم في رفد الأندية بكوادر رياضية جديدة وستعمل على تطوير لعبة كرة القدم وانتشالها من حالة الركود التي رافقتها حلال السنوات الماضية .. موضحا ان هناك جهود تبذل من اجل انعاش الرياضة في المديرية ليس في لعبة كرة القدم فقط وإنما في مختلف الألعاب من خلال البحث عن مصادر تمويل لجميع الأنشطة الرياضية في مديرية الحوطة .

وتستهدف البطولة فئة الشباب حيث حددت اللائحة السن القانونية للشباب المشاركين من عام 2000 مع إضافة ثلاثة لاعبين من عام 1999 يتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات تشمل 16 فريق.. مؤكدا ان هناك جوائز لأفضل لاعب وحارس وهداف .

هذا وشهدت المباراة الافتتاحية البطولة الأولى بين فريق نادي عباس وفريق قيصى وانتهت المباراة بفوز فريق قيصى بهدفين مقابل لاشي ضمن المجموعة الرابعة عصر يوم الجمعة من الشهر أكتوبر.

* من مروان باشا

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية