الترجي يعترف بواقعة الاعتداء على لاعبي الأهلي ويعتذر بعد علم الكاف - الأهلي.كوم

كتب : محمد كمال

علم الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالواقعة المشينة في حق نادي الترجي التونسي، بعدما اعتدى جماهيره على حافلات فريق الكرة بالأهلي والمشجعين المصريين.

واعترفت إدارة الترجي بواقعة الاعتداء التي حدثت من قبل جماهيرها على حافلة لاعبي المارد الأحمر، خلال طريقها لملعب رادس والتي نتج عنها إصابة هشام محمد نجم وسط الفريق.

وكشف مراسل قنوات بي ان سبورتس، عن تقديم اعتذار من قبل إدارة الترجي للنادي الأهلي بعدما اعتدى عدد من الجماهير التونسية على حافلة الفريق المتجهة لملعب المباراة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة، على ملعب رادس بإياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على نظيره الترجي في لقاء الذهاب، الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج المارد الأحمر للتعادل أو الفوز في تونس لحصد اللقب الإفريقي التاسع في تاريخه.

ويسعى الأهلي خلال تلك المواجهة للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل السلبي أو الإيجابي أو الهزيمة بفارق أقل من هدفين.

ويحاول الأهلي لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بعد غيابها عن دولاب بطولاته لأربع سنوات منذ حصدها على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية