صور.. مصطفى خاطر ونور الشربينى يساندان الأهلى فى نهائى أفريقيا

فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة يدخل فريق الأهلى واحدة من أهم مبارياته على مدار تاريخه العريض، حينما يواجه نظيره الترجى التونسى، فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس.

وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة على مساندة الفريق الأحمر فى مباراته اليوم، حيث نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه على إنستجرام شعار الأهلى وعلق: "التاسعة يا أهلى، مصر وتونس أخوات، ومصر أم الدنيا".

بينما شاركت لاعبة الاسكواش المصرية نور الشربينى صورتها مع قميص الأهلى وعلقت: "مصر بتلعب النهاردة هنشجع مصر هنشجع الأهلى، التاسعة يا أهلي، أفريقيا يا أهلى"

يذكر أن المباراة سيحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع من أنصار الفريق التونسى، ويتطلع بطل مصر لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأى نتيجة أو الخسارة بهدف واحد لحسم اللقب الأفريقى التاسع الذى يبحث عنه عشاق الأحمر منذ عام 2013، بعد الفوز ذهاباً فى موقعة برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية