وائل جمعة يفتح النار على جمال الشريف

هاجم وائل جمعة، المحلل بقنوات بي إن سبورت زميله بالإستوديو التحليلي جمال الشريف، محلل أداء الحكام على تصريحاته عقب مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، والتي جمعت الأهلي المصري بالترجي الرياضي التونسي على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

وقال جمعة: "لا يجوز أن تقول أثناء مشاهدتك للمبارا إن ضربة الجزاء صحيحة، وفور دخولك الإستوديو تغير رائيك، وتقول إنها ليست كذلك، أنا لم أصرح بذلك خلال المباراة الماضية احتراما لوجودك"، ليرد عليه الشريف: "أنا حتى الآن لم أنكر صحة ضربة جزاء الأهلي الأولى".

وكان الشريف قد أكد عقب مباراة الذهاب عدم قانونية ضربة الجزاء الذي احتسبها الحكم الجزائري الدولي مهدي عبيد شارف بعد رجوعه لتقنية الـ VAR .

ويستضيف الترجي التونسي، نظيره الأهلي المصري في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «رادس»، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان "المارد الأحمر" قد فاز على الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية، على ملعب «برج العرب».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية