السعيد وشيفو يشاركان في خسارة الأهلي أمام القادسية

في مفاجأة جديدة حقق فريق القادسية صاحب المركز قبل الأخير الفوز أهلي جدة في عقر داره بثنائية نظيفة، بمشاركة عبدالسعيد ومحمد عبدالشافي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، محققاً فوزاً تاريخيًا على الاهلي هو الأول له في جدة.

وشهد اللقاء مشاركة الثنائي المصري في المباراة بشكل أساسي، وتم تبديل عبد الله السعيد في الدقيقة الـ75 وقتما كان القادسية متقدما بهدف مقابل لا شيء.

قدم القادسية مباراة جيدة، وفي الدقيقة 68 سجل هارون كمارا هدف التقدم، بعد أن انطلق من الجهة اليمنى بالكرة، وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، ولعبها بطريقة رائعة من فوق العويس، وفي الدقيقة 78 عاد هارون كمارا، واستغل خطأ محمد عبدالشافي ويخطف منه الكرة، وينفرد بالعويس ويضع الكرة من تحت الحارس مسجلاً الهدف الثاني للقادسية.

الفوز رفع رصيد القادسية إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما حقق فوزه الثاني في البطولة وتعادل في مباراة وخسر في ست لقاءات، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الثالث، بعد أن تلقى هزيمته الثانية، وفاز في 6 وتعادل في مباراة وحيدة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية