بعد حضور نهائي أفريقيا.. رئيس الفيفا يسافر لديربي الدم

أعلن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن نيته حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين الغريمين التقليديين ريفر بليت وبوكا جونيورز المقرر إقامتها يوم 24 نوفمبر على ملعب المونيمونتال معقل ريفربليت.

إنفانتينو أكد حضوره من خلال تصريحات نقلتها صحيفة الماركا الاسبانية، وقال:"بالتأكيد سأسافر إلى بوينس آيرس، سيكون حدث تاريخي فى القارة اللاتينية ستكون مباراة رائعة".

وبسؤاله عن التوقعات بحدوث شغب خلال المباراة النهائية، أجاب قائلا:"كرة القدم لإسعاد الجماهير وليست للدراما، لقد واجهنا العنف في الملاعب الأوروبية واتخذنا تدابير للحد من العنف فى الملاعب، الفيفا سيظل يأخذ دوره فى التوعية ورفض العنف".

وكان الاتحاد الأرجنتيني، بالاتفاق مع الأندية، قد قرر حضور جماهير الفريق صاحب الملعب فقط في مباريات الدوري بسبب أعمال الشغب، وهو ما سوف يتم تطبيقه على مواجهتي نهائي ليبرتادوريس.

الجدير بالذكر أن جياني إنفانتينو قد أعلن عن حضوره مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي المقرر إقامتها اليوم الجمعة على ملعب رادس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية