بيان أرسنال.. اصابة ويلباك خطيرة ومازال فى المستشفى

أصدر نادي أرسنال بيانا رسميا عن حالة مهاجم الفريق داني ويلبيك بعد تعرضه لاصابة قوية فى مباراة الأمس أمام فريق سبورتينج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي ما استدعى نقله إلى أحدي مستشفيات العاصمة لندن.

النادي الإنجليزي أعلن عن استمرار المهاجم الانجليزي فى المستشفى عبر بيان على حسابه بموقع التواصل الأجتماعى تويتر، جاء فيه:""ويلباك يعاني من إصابة خطيرة في الكاحل الأيمن، سيظل في المستشفى وسنستمر في تقييمه وسنوافيكم بما سيحدث خلال الـ72 ساعة القادمة".

وانتابت حالة من القلق جماهير الجانرز بعدما غادر ويلبيك ملعب الأمارات بعد 26 دقيقة من بداية المباراة محمولا على نقالة طبية مع إمداده بالأكسجين.

وعلى أثر هذه الأصابة سيغيب المهاجم صاحب الـ27 عاما عن قائمة منتخب انجلترا التى ستدخل مباراتي الولايات المتحدة الأمريكية و كرواتيا الشهر الحالي، وكان جاريث ساوثجيت قد أعلن عن قائمة الأسود الثلاثة فى وقت باكر أمس.

من جانبه دعم سانتي كازورلا لاعب أرسنال السابق و فياريال الاسباني الحالي زميله عبر تغريدة على موقع التواصل الأجتماعى تويتر، قال فيها:"أتمنى لك الشفاء العاجل يا صديقي، هذه الأشياء هي الأسوأ في كرة القدم، لكن أنا متأكد بأنك قوي وستعود، وأنت تستحق الأفضل".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية