جماهير الترجي التونسي تهاجم حافلة الأهلي وإصابة هشام محمد

استقبلت جماهير الترجي التونسي أوتوبيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي ستخوض بعد قليل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي بالحجارة والزجاجات.

وقام عدد كبير من جماهير الفريق التونسي برشق أتوبيسات الأهلي بالحجارة والزجاجات الفارغة، ما تسبب في تحطم زجاج نوافذ حافلة الفريق وتعرض هشام محمد لاعب الأهلي لجرح في الرأس وقام خالد محمود طبيب الأهلي بإجراء الإسعافات الأولية للاعب بمجرد الوصول إلى الملعب.

يذكر أن هشام محمد لاعب الوسط المدافع خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

وأعلن كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ستاد الأوليمبي برادس.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :- حراسة المرمى : محمد الشناوي ، ومحمد هاني - سعد الدين سمير - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف في خط الدفاع، وحسام عاشور - عمرو السولية - وليد سليمان - ميدو جابر - إسلام محارب في خط الوسط ومروان محسن بمفرده في الهجوم.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري الأبطال التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، ليعزز من موقفه في مباراة الإياب المُنتظرة حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من هدفين للتتويج باللقب.

ويلتقي الأهلي مع منافسه الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التى تجمعهما على استاد الأولمبي برادس في تونس.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية