تعرف على الفرق بين نظام التشغيل أندرويد وios (فيديو)

  • فيتو
  • الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 19:28

مع التقدم التكنولوجي أصبحت أنظمة التشغيل تتسم بالعديد من المزايا التي تدفع بها كل شركة لنيل إعجاب أكبر قدر من الجمهور، وبالتالي يدخل عائد للشركة ومن أبرز المزايا التي وضعتها الشركة هي أنظمة التشغيل التي تعد الأساس التي تقوم عليه أساسيات الهواتف المحمولة.

وفى هذا التقرير نوضح إليك الفرق بين نظام التشغيل أندرويد وios:

ويوضح إسلام العجوز أحد فنيي الهواتف المحمولة بأن هناك فارقا كبيرا بين الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد والأنظمة العامة بنظام تشغيل ios، حيث إن نظام ios لا يستطيع أي أحد التعامل معه بسبب الحماية الزائدة التي وضعتها شركة أبل به أما نظام أندرويد فإنه سلس يمكن تنزيل أي تطبيق أو أي برنامج ضار عليه وبالتالي يمكن اختراقه بسهولة لضعف نظام الحماية عليه".

وأضاف أن نظام أندرويد يمكن اختراقه بسهولة عن طريق الإعلانات الموجودة في أي تطبيق كما يمكن اختراق الأي كلود الخاص بشركة جوجل بسهولة على عكس شركة أبل فإنه لا يمكن فتح نظام التشغيل للحماية القوية للشركة، بالإضافة إلى أن نظام ios سريع ويمكن أما أندرويد فإنه بطيء مقارنة بأنظمة أبل.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية