رسميا.. الإعلان عن الهاتف "ZTE Nubia X" مع شاشتين ومستشعرين لبصمات الأصابع

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف ZTE Nubia X بإعتباره أول هاتف ذكي من الشركة الصينية مزود بشاشتين علمًا أنه يعد أيضًا أول هاتف ذكي من الشركة يضم مستشعرين لبصمات الأصابع.

الميزة الأبرز في الهاتف ZTE Nubia X الجديد هي شاشته الرئيسية التي تغطي 93.6 في المئة من الواجهة علمًا أن هذه الشاشة تستخدم تقنية LCD وتمتاز بدقة +FullHD وبحجم 6.26 إنش. أما بخصوص الشاشة الثانية الموجودة في الخلف، فهي تمتاز بتقنية OLED وبحجم 5.1 إنش كما أنها تأتي بدقة +HD.

الهاتف ZTE Nubia X الجديد يضم كذلك المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB قابلة للتوسع أكثر عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

كما أوضحت التسريبات السابقة تمامًا، فالهاتف ZTE Nubia X الجديد لا يضم كاميرا في الواجهة الأمامية، وبدلا من ذلك يضم كاميراتين في الواجهة الخلفية، واحدة تضم مستشعر بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 في حين تضم الكاميرا الأخرى مستشعر بدقة 24 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 1.7. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا مدعومة بالذكاء الإصطناعي مما يتيح لها التعرف على نوعية المشهد وتعديل إعدادات الكاميرا وفقا لذلك المشهد. وبالنسبة لعشاق السلفي، فسوف يكون بإمكانهم الإستفادة من هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة المتقدمة لإلتقاط صور السلفي من خلال الإستعانة بالشاشة الثانية الموجودة في الخلف.

وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف ZTE Nubia X الجديد يضم كذلك بطارية بسعة 3800mAh تدعم تقنية الشحن السريع، ويأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ومع واجهة NubiaUI 6.0.2. وعلاوة على ذلك، فهو يضم كذلك مستشعرين لبصمات الأصابع، واحد في كل جهة ليكون بإمكانك الوصول إلى هذا المستشعر بسهولة بغض النظر عن الوضعية التي تحمل بها الهاتف. ومع ذلك، الهاتف ZTE Nubia X يفتقر لمنفذ السماعات.

الهاتف ZTE Nubia X سيكون متوفرًا باللون الرمادي والأسود والأزرق. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فنسخة 6GB/64GB ستكلف...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية