أمطار غزيرة تضرب البحيرة.. والمياه تحاصر أهالي "حوش عيسى" في منازلهم

ضربت أمطار غزيرة مصحوبة بثلج ورعد، اليوم، معظم مدن ومراكز محافظة البحيرة، خاصة المدن والقرى الساحلية بالمحافظة، ما تسببت في انتشار برك المياه والأوحال والطين في الشوارع، ما أعاق حركة المواطنين، وأصاب عدداً من تلك المدن والقرى بالشلل.

ففي مركز حوش عيسى، تجمدت الحياة وتوقفت حركة الأهالي بالمدينة، وفي معظم القرى، نتيجة هطول أمطار غزيرة، ما تسبب في غرق الشوارع بمياه الأمطار، التي حاصرت الأهالي في منازلهم، وتسببت في إعاقة الحركة بالمدينة وإصابتها بالشلل.

طارق صبحي، أحد أهالي حوش عيسى أكد لـ"الوطن"، أن المدينة وقراها شهدت ساعات عصيبة للغاية، بسبب هطول أمطار غزيرة عليها، ما نتج عنه غرق الشوارع وارتفاع مياه الأمطار بها، ما أعاق حركة الأهالي، وأصاب المدينة بالشلل، في ظل تراكم وتجمعات المياه مع الطين والأوحال بالشوارع.

وأضاف أن أهالي قرية كوم أبومريم، استغاثوا بمسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لإنقاذهم من الوضع المأساوي بالقرية، نتيجة حصار مياه الأمطار لهم، لدرجة أن المياه دخلت المنازل، ما ترتب عليه تحول الشوارع لبحيرات من مياه الأمطار وخلو الشوارع من المارة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية