موظفو أمازون يأملون في بيع برامج التعرف على الوجوه لتطبيق القانون

  • فيتو
  • الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 17:44

يسعى موظفو شركة أمازون على بيع تكنولوجيا التعرف على الوجوه، إلى الحكومة ووكالات إنفاذ القانون والتي يمكن استخدامها لتتبع البشر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "Amazon Web Services" أندرو جاسى للموظفين في اجتماع لجميع الأطراف اليوم: "إننا نشعر حقًا بالرضا والقيمة الكبيرة عن القيمة التي تقدمها شركة Amazon Rekognition لعملائنا من جميع الأحجام وجميع أنواع الصناعات في مجال إنفاذ القانون والخروج عن القانون".

ويعد قسم الحوسبة السحابية في أمازون AWS، هو المسئول عن إعادة توليد الطاقة، والتي يتم استخدامها حاليا من قبل إدارات الشرطة في فلوريدا وأوريجون.

وظهر استغلال جاسي من قبل الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس ليجيب على وجه التحديد عن سؤال حول إعادة التعريف والعقود الحكومية المحتملة مع منظمات مثل ICE. ومضى جاسي يقول "لا تريد التخلص من هذه التكنولوجيا"، لكنه لاحظ كيف أن انتهاكات شروط الخدمة أو الانتهاكات بشكل عام للحقوق الدستورية ستجبر الأمازون على حظر استخدام خدماتها. ومع ذلك، أشار إلى أن الشركة تعتقد أن "دورها في مسئولية الحكومة هو المساعدة في تحديد المبادئ التوجيهية للأنظمة المتعلقة بالتكنولوجيا".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية