بهاء أبو شقة: الوفد ليس حزب معارضة وسنشكل حكومة ظل بعد الانتخابات

قال المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد إن الميزانية الخاصة بالحزب والجريدة فى تطور مستمر، متابعا:"مازلت عند وعدى بالحملة الانتخابية ان الجريدة ستسمر طيلة وجودى وأنا مسئول عن بقاء الجريدة والصحفيين لأن الصحيفة لسان الحزب وقلبه النابض".

وتابع رئيس حزب الوفد: "أسسنا اتحاد المرأة الوفدية وسنؤسس لاتحاد الشباب الوفدى لأنه كما صدرت فى بداية حديثى للوفدين بعد فوزى بالرئاسة سنكون أمام اهتمام خاص بالشباب والمرأة، سوف نعدهم ليكونوا جاهزين لأى انتخابات برلمانبة أو محليات وتأهيل شباب لنخوض بها الانتخابات الرئاسية القادمة".

وقال أبوشقة إن الحزب سينظم احتفالية فى 13 نوفمبر بعيد الجهاد ، متابعا:" لأول مرة منذ سنوات يتم تنظيمها وذلك تأكيد على أن الحزب يسير على النهج النهج وأنه يضع نصب عينيه التصميم على أن نمثل الصورة الصحيحة لحزب الوفد بتاريخه ومواقفه".

وأضاف أبو شقة خلال كلمه له لأعضاء حزب الوفد منذ قليل أن الوفد ليس حزب معارضة وإنما حزب الوطنية المصرية يحمى الدولة ويحافظ عليها لا اهتمام له الا الدفاع عن الوطن والمواطن".

وتابع : نقول للمسئول ولا نتهيب إن أحسن أحسنت وإن اخطأ اخطأت ولكن بأدبيات الحوار والمعارضة الوطنية ليس المعارضة الشتائم والتجريح والبذاءات".

واختتم رئيس حزب الوفد حديثة بأنه سيتم تشكيل حكومة ظل بعد الانتهاء من انتخابات الهيئة العليا وإعلان النتيجة، لتكون معاونا للدولة ومساندا لها للحفاظ على الدولة المصرية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية