Fossil تعلن عن ساعتها Sport Smartwatch بمعالج سنابدراجون 3100

Fossil تعلن عن ساعتها Sport Smartwatch بمعالج سنابدراجون 3100

أعلنت شركة Fossil عن ساعتها Sport Smartwatch التي تأتي بحجمين مختلفين 43 مليمتر و41 مليمتر وتحمل تشكيلة مكونة من ستة ألوان مختلفة تناسب كلا الجنسين من المهتمين بتنسيق الألوان بين لباسهم والساعات والأغراض المرفقة، فالساعة تتوفر باللون الأسود والرمادي والأحمر والزهري بالإضافة للأزرق والأخضر. وتعمل الساعة بمعالج سنابدراجون 3100 الجديد وبنظام تشغيل Wear OS وتحتوي على

أعلنت شركة Fossil عن ساعتها Sport Smartwatch التي تأتي بحجمين مختلفين 43 مليمتر و41 مليمتر وتحمل تشكيلة مكونة من ستة ألوان مختلفة تناسب كلا الجنسين من المهتمين بتنسيق الألوان بين لباسهم والساعات والأغراض المرفقة، فالساعة تتوفر باللون الأسود والرمادي والأحمر والزهري بالإضافة للأزرق والأخضر.

وتعمل الساعة بمعالج سنابدراجون 3100 الجديد وبنظام تشغيل Wear OS وتحتوي على مستشعر ضربات القلب كونها ستخدم الشق الرياضي أيضاً، بالإضافة لدعمها للاتصال قريب المدى NFC وتحتوي على GPS، فيما وعدت الشركة أن بطاريتها ذات السعة 350 ملي أمبير قادرة على المكوث على مدار يوم كامل، أما بالنسبة للتغيرات على شق التطبيقات المحملة مسبقاُ على الساعة فتحوي الساعة على كل من سبوتيفاي و Noonlight وتطبيقات خدمات الطوارئ.

تبدو Sport Smartwatch لا تملك خصائص مختلفة عن الساعات الذكية الأخرى لكن الفرق أنها ثاني ساعة عاملة بنظام Wear OS تُدعم بمعالج جديث من كوالكوم وهو سنابدراجون 3100 بعد مونت بلانك Summit 2، مما سيميزها بالنسبة لاستهلاك الطاقة نظراً لكفاءة المعالج، ويبلغ سعر الساعة 255$ المتوفرة حالياً عبر موقع ومتاجر التجزئة الخاصة بالشركة.

رابط المصدر للخبر

لا تفوتك هذه الأخبار كذلك تابع بالأسفل

JLab تكشف عن السماعات الرياضية الجديدة Flex Sport

لقد أطلقت JLab سماعات رياضية جديدة تسمي Flex Sport مع لمسة فريدة من نوعها؛ فهي…

الجبير: البحث مستمر عن جثة خاشقجي وسنحاسب المسؤولين عن وفاته

أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم أن البحث مستمر عن...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية