رئيس حزب الوفد: هدفنا النزول للشارع خلال الفترة المقبلة

قال المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إنه جرى تأسيس المجلس الاستشاري السياسي والاقتصادي والذي يضم كوادر على أعلى مستوى، وعلى رأسهم عمرو موسى، رئيس جامعة الدول العربية الأسبق.

وأضاف أبوشقة، خلال مؤتمر صحفي، أنه يؤمن بالحوار والرأي والرأي الآخر، ولَم يتخذ أي قرار لهدف شخصي، كما أنه ليس محسوبا على أحد ولا يوجد من هو محسوب عليه.

وتابع رئيس الحزب: "مقار الحزب في ازدياد، ميزانية الجريدة والحزب في تطور مستمر وكنت عند وعدي في الحملة الانتخابية، أن الجريدة ستستمر طيلة وجودي في الحزب، الصحيفة هي لسان الحزب وقلبه النابض.

وأوضح: سيكون الوفد مع الناس قريبا في كل المحافظات، سنكون أمام حملة قوامها أن حزب الوفد مع الناس في الآلام والأحلام سنتبنى ذلك سواء في الصحيفة، أو نواب الحزب في البرلمان.

وتابع: كنا أمام بنيان وكيان للمرأة الوفدية وسنؤسس اتحاد الشباب الوفدي، سنكون تمام اهتمام خاص بالشباب والمرأة وإعداد كوادر منهم، لنخوض أيضا الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ووعد أبوشقة، الوفديين بالعمل على ان تكون اللجان العامة في كافة المحافظات بالانتخابات وليس بالتعيين، لانه مقدم على الإصلاح.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية