Pinterest يحصل على تصميم جديد على طريقة إنستقرام

Pinterest يحصل على تصميم جديد على طريقة إنستقرام

بالرغم من كون منصة Pinterest واحدة من أهم منصات الصور ومشاركاتها على الإنترنت، إلا أن شعبيتها ضعيفة مقارنة مع تطبيقات أخرى وفي مقدمتها إنستقرام. وهذا الشيء ربما كان له تأثير على تطلعات الشركة عند تغيير تصميم تطبيقها للهواتف الذكية. فالتطبيق أصبح الآن يُظهر الصور بشكل عمودي بنفس الطريقة في إنستقرام، لكن هذا ليس وجه الشبه

بالرغم من كون منصة Pinterest واحدة من أهم منصات الصور ومشاركاتها على الإنترنت، إلا أن شعبيتها ضعيفة مقارنة مع تطبيقات أخرى وفي مقدمتها إنستقرام. وهذا الشيء ربما كان له تأثير على تطلعات الشركة عند تغيير تصميم تطبيقها للهواتف الذكية.

فالتطبيق أصبح الآن يُظهر الصور بشكل عمودي بنفس الطريقة في إنستقرام، لكن هذا ليس وجه الشبه الوحيد الجديد؛ حيث سيجد المستخدم أسفل كل صورة أيقونة لحفظ الصور بالمحفظة، وأيقونة لنشر الصور، وأخرى لكتابة تعليق.

ربما عند عمل صورة شاشة لواجهة التطبيق أثناء عرض الصور وقص اسم التطبيق فسيظهر وكأن إنستقرام قامت بتعديلات على واجهة المستخدم، لكن هذا الشكل الجديد من Pinterest ربما يكون السبيل الأفضل لجلب المزيد من المستخدمين اليوميين.

رابط المصدر للخبر

لا تفوتك هذه الأخبار كذلك تابع بالأسفل

مساعد جوجل يحصل على تصميم جديد

قامت شركة جوجل بإعادة تصميم مساعد جوجل على الهواتف المحمولة، حيث أضافت مظهرًا جديدًا يقوم…

مستشفى الزهراء بدبي يحصل على اعتماد عالمي

تسلم الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء بدبي، شهادة اعتماد…

البرلمان الإيراني يوافق على وزير جديد للاقتصاد

ذكر التلفزيون الإيراني الرسمي أن البرلمان الإيراني وافق اليوم السبت على تعيين وزير جديد للاقتصاد…

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية