"الأوقاف" تطلق حملة عالمية للتعريف بالسيرة النبوية وحقيقة الإسلام

أطلقت وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، حملة "رسول الإنسانية" العالمية؛ للتعريف بكافة الجوانب الإنسانية والخلقية والدينية والاجتماعية في السيرة النبوية، وبحقيقة الإسلام.

وأطلقت الوزارة، حملتها، عبر صلاة الجمعة في كل مساجد الجمهورية، وموقع الوزارة وصفحتها بـ"فيس بوك"، ومجموعات الدعاة والإعلام للترويج، والفضائيات والصحف؛ لتكوين توجه عام نحو "أخلاق وقيم كريمة إنسانية رحيمة".

وفي هذا الإطار، أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة- في بيان- أهمية إعلاء القيم الإنسانية كعقيدة وشريعة ودين ندين به لله (عز وجل)، فبدل أن تتناحر الأمم والشعوب وتتقاتل ويعمل بعضهم على إفناء أو إضعاف أو إنهاك أو تفتيت بعض، فليتعاون الجميع لصالح البشرية جمعاء.

وأضاف أن الحملة تستمر خلال شهر ربيع الأول، ومن الممكن أن تمتد وتشمل خطبا ودروسا وإصدار كتب وتكليف علماء الأوقاف في المراكز الإسلامية بالخارج بالتركيز على الجوانب الإنسانية والخلقية في السيرة النبوية الشريفة، كما أعد علماء الأوقاف وشباب الأئمة والمتخصصين موضوعات خاصة بالحملة تم بثها على موقع الوزارة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية