منوعات قبل تحديث واتس آب الجديد.. سارع لحفظ صورك وفيديوهاتك!

كشف موقع "تشيب" الألماني أن التحديث الجديد لتطبيق واتس آب المقرر في 12 نوفمبر الجاري قد يعمل على حذف ملفات الدردشة والصور والفيديوهات القديمة بأجهزة أندرويد. اخزن ملفات النسخ الاحتياطي قبل ذلك التاريخ لعدم فقدانها.

النسخ الاحتياطية لتطبيق المحادثة واتس آب لن تُحتسب مستقبلاً من مساحة الخزن المحدودة المتوفرة على غوغل درايف. وحتى الوقت الراهن تأخذ النسخ الاحتياطي من تطبيق الدردشة الذي بات يستخدمه قرابة 1.5 مليار شخص في مختلف أرجاء العالم، حيزاً من مساحة الخزن المحددة على غوغل درايف والتي تبلغ 15 غيغابايت لك حساب مسجل في غوغل مجاناً. لكن الاستخدام المتكرر لواتس آب يزيد من حجم هذه النسخ الاحتياطية بسرعة كبيرة إلى الكثير من الغيغابايت، خصوصاً إذا كان المستخدم ينشط في تبادل الصور والفيديوهات.

وتأتي إمكانية عد شغل النسخ الاحتياطية لتطبيق واتس آب لحيز الخزن على غوغل درايف نتيجة تعاون مشترك بين واتس آب وشركة غوغل العملاقة. ومن المقرر أن يصبح هذا التحديث نافذاً في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. الأمر الذي سيتيح مساحة خزن إضافية لملفات مستخدمي الهواتف النقالة.

مشاهدة الفيديو 02:31

بث مباشر الآن

02:31 دقيقة

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية