بالصور إنجي المقدم تثير عاصفة من التعليقات بجلسة تصوير جريئة

خضعت الفنانة المصرية إنجي المقدم لجلسة تصوير جديدة ونشرت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

الصور التقطها مهند كوجاك، وظهرت فيها إنجي بطلة ملفتة للأنظار، حيث ارتدت فستان فضي لامع جعلها أقرب للأميرات، وجذبت الأنظار إليها من خلال غطاء للرأس.

الفنانة المصرية اختارت ماكياج هادئ زادها رقة ونعومة، وبدت أنيقة جدا، كما لفتت الأنظار من خلال ظهر عاري وفستان يظهر قوامها.

جمهور إنجي المقدم أثنى على طلتها رغم أن البعض اعتبرها جريئة جدا، ولكن حصدت الفنانة عدد هائل من التعليقات على الصور.

من ناحية أخرى، عادت الفنانة إنجي المقدم إلى القاهرة لاستكمال تصوير فيلم ليله رأس السنه الذي تم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الغردقة.

ويشاركها في بطولة العمل كل من إياد نصار، وشيرين رضا، وبسمة ومحمد ممدوح وهو من إخراج أحمد صقر.

يذكر أن هذه هي التجربة السينمائية الثانية للمقدم بعد فيلم “المعدية” التي قدمته عام 2014، مع درة ومي سليم وهاني عادل ومحمد علي، حيث لم تكن محظوظة في السينما بل كان لها الحظ الأكبر في الأعمال الدرامية حيث لقيت شهرة واسعة فيها.

إنجي المقدم، حرصت على تهنئة الفنان الأردني إياد نصار، بعيد ميلاده الـ 47، حيث نشرت صورة لها برفقته من خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وعلقت المقدم علي الصوره قائلة: الصاحب اللذيذ الفرفوش النغش النعنوش المز المجنون الموهوب ابو دم خفيف .. رزق ربنا ما يحرمنا منك ولا من جنانك يا رزق ..كل سنة وانت طيب يا ايدو ومتحقق وسعيد .

يذكر أن إنجي المقدم عملت كمقدمة برامج أول حياتها، حيث قدمت على شبكة أوربت برنامج “السلم والثعبان”،ثم قدمت بطولة سيت كوم «أحمد اتجوز منى»، ومن أهم أعمالها: «لحظات حرجة، أبواب الخوف، طرف تالت، شربات لوز، لحظات حرجة، الصندوق الأسود، سرايا عابدين، هبة رجل الغراب».

وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل «ليالي أوجيني»، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بطولة أمينة خليل وظافر عابدين، كما شاركت عام 2017 في مسلسلي «لا تطفئ الشمس، 30 يوم».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية