بالصور.. أول ظهور لرشا الخطيب بعد الطلاق

بعد ساعات قليلة من إعلانها خبر طلاقها من زوجها السعودي، ظهرت الفنانة رشا الخطيب للمرة الأولى، مساء أمس الخميس، في سرادق عزاء الكاتب والإعلامي الكبير حمدي قنديل، والذي أقيم بمسجد عمر مكرم.

وقامت رشا بتقديم واجب العزاء للمحامي عاصم قنديل شقيق الإعلامي الراحل، والذي تربطه بيه علاقة صداقة قديمة.

وكانت الفنانة رشا الخطيب قد أعلنت عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال السعودي، وذلك بعد زواج استمر لسنوات طويلة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة ليد سيدة تضع دبلة الزواج في كف رجل، وعلقت على الصورة قائلة: "كل شئ قسمة ونصيب".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رشا الخطيب، كان في مسلسل "البيت الكبير" الذي عرض مؤخرًا على قناتي النهار والأولى بالتليفزيون المصري، حيث قدمت خلال المسلسل شخصية "داليدا"، الفتاة التي كان تمارس الأعمال المنافية للآداب، قبل أن تتحول إلى سيدة أعمال وتمتلك فندقًا بالإسكندرية.

مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، ريم بوشناق، حجاج عبد العظيم، طارق صبري، ورشا الخطيب، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية