إطلالات النجمات هذا الأسبوع

تحرص دائمًا نجمات الفن على خطف أنظار الجمهور بإطلالاتهن وإظهار أفضل ما لديهن خلال جلسات التصوير، وخلال هذا الأسبوع خضعت 6 نجمات لجلسات تصوير جديدة .

" وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز إطلالات النجمات التي لفتت أنظار الجمهور خلال هذا الأسبوع تعرف عليهم

روجينا

شاركت الفنانة روجينا، جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، خلال تواجدها بالمغرب للمشاركة باحتفالات المسيرة الخضراء.

ونشرت "روجينا"، الصور عبر صفحها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية ملابس من اللون الفضي .

مايا دياب

خضعت النجمة اللبنانية مايا دياب، لجلسة تصوير ظهرت من خلالها مرتدية فستانا أزرق قصيرًا أشاد به متابعوها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى.

إنجي المقدم

خضعت الفنانة إنجي المقدم، لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " .

وظهرت "المقدم"، في الصور بإطلالة جذابة مرتدية فستان فضي، ونالت الصور إعجاب الجمهور .

راندا البحيري

خضعت الفنانة راندا البحيري، لجلسة تصوير جديدة خطفت بها الأنظار حيث ارتدت فستان بني ونظارة شمس ونالت إطلالتها إعجاب كل متابعيها.

ميرهان حسين

خضعت الفنانة ميرهان حسين، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور، ظهرت خلال جلسة التصوير بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستانا قصيرا ذات أكمام طويلة وانتعلت حذاء رياضي.

واعتمدت "حسين"، على شعرها المنسدل على كتفيها ووضعت مكياج هادئ ليبرز جمالها الطبيعى .

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها على حمام السباحة وذلك عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " .

وظهرت "فضالي"، في الصور مرتدية فستان موف ونظارة شمس ونالت إعجاب جمهورها وكتبت: "الجمال الذي تراه في داخلي هو انعكاس لك".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية