لأول مرة.. وائل جسار على المسرح الكبير بـ«مهرجان الموسيقى»

يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش.

وكان وائل جسار قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الخميس، على متن طائرة تابعة للخطوط الوطنية مصر للطيران، بصحبة مدير أعماله عبده كساب.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يشارك فيها وائل جسار بمهرجان الموسيقى في دورته الـ27، ومن المقرر أن قدم "جسار" خلال حفله، مجموعة من أشهر أغانيه العاطفية والوطنية.

وتعاقد وائل جسار، مؤخرا على تقديم حفلين بالقاهرة في رأس السنة، وبعد حفله بمهرجان الموسيقى العربية، يقيم حفلين غنائيين بمدينة بنكستون الأسترالية، الحفل الأول سيكون في 24 نوفمبر المقبل، والحفل الثاني فى 28 من نفس الشهر، بعدها يقوم بإحياء حفل آخر بالمغرب 3 ديسمبر المقبل.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، يقام في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر على 7 مسارح، هى: «الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا».

ويضم المهرجان 43 حفلًا فنيًا يحييه 74 فنانًا من 8 دول عربية هي: «مصر، تونس، السعودية، البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، والعراق».

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية