هاني شاكر: منعنا حفل حمو بيكا بالإسكندرية ونلاحقه قانونيا

وجه الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، الشكر للجهات الأمنية بالإسكندرية لسرعة الاستجابة، وإيقاف حفل حمو بيكا الذى كان مقرر إقامته فى منطقة العجمى.

وكان أمير الغناء الفنان هانى شاكر قد أعلن استياءه من حالة التردى الفنى التى تداهم الذوق العام، وآخرها ظهور حمو بيكا وشاكلته على وسائل التواصل الاجتماعي منتحلين صفة مطربين دون ترخيص أو إجازة من النقابة.

ووجه شاكر، لجنة العمل بالنقابة، لمنع أى تراخيص لهؤلاء المدعين، كما أصدر شاكر قرار بملاحقة هؤلاء قانونيا لحماية الفن والمجتمع من هذه الظواهر السلبية.

وقامت الشئون القانونية ولجنة العمل بالإسكندرية بتحرير محضر رقم 13812 لسنة 2108 قسم الدخيلة ضد حمو بيكا، واتهامه بالغناء بدون ترخيص وتلويث الذوق العام.

وفى النهاية شدد أمير الغناء على جميع لجان العمل،بالقاهره والمحافظات عدم منح، أى تصاريح عمل لحمو بيكا ومجدى شطة، وذلك وفق ما به طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية