النشرة المرورية اليوم الجمعة.. سيولة فى الحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

شهدت معظم الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية، كما شهدت تواجدا مكثفا لرجال شرطة المرور، خاصة فى الشوارع الرئيسية والميادين، وذلك من أجل ملاحظة الحركة وسير السيارات بالمحاور والكبارى والطرق، إلى جانب سحب أى كثافات مرورية قد تظهر فجأة، أو التعامل الفورى مع أى حالة طوارئ .

اقرأ أيضا:بسبب كثافة الشبورة على الطرق.. نرصد وصايا الإدارة العامة للمرور لتجنب الحوادث

حركة الطريق بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد أيضا شهدت سيولة مرورية، صباح اليوم، مع انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، ووجود سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وللمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، كما انتظمت حركة سير السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات .

انتظمت حركة السيارات اليوم أيضا أعلى محاور وشوارع الجيزة وشارع النيل السياحى، وشارعي الهرم والبحر الأعظم، ونزلة الطريق الدائرى اتجاه الصعيد، إلى جانب السيولة التى شهدتها منطقتى الوراق والمريوطية، وذلك سط انتشار الخدمات المرورية بكل الطرق.

حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، أيضا شهدت انتظاما ملحوظا وسيولة مرورية واضحة، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، انتظامًا ملحوظا فى حركة سير السيارات، إلى جانب انتظام الحركة بطول كورنيش النيل، وذلك من منطقة المظلات، وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وذلك سط تواجد مكثف لرجال المرور، من أجل متابعة الحركة المرورية، وتأمين وتسهيل دخول المواطنين إلى الحدائق العامة والمتنزهات .

اقرأ أيضا:يمنع استخدام أجهزة تؤثر على الرادارات.. كيف يحمي قانون المرور الجديد المواطنين؟

فيما أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، شارع الجيزة وتقاطعه مع شارع الطحاوية، جزئيا بدء من اليوم الجمعة ولمدة يومين، وذلك بسبب أعمال نقل مرافق تتعارض مع الأعمال الجارى تنفيذها بنفق النهضة، ويأتى ذلك وسط انتشار مكثف للخدمات للمرورية، لمتابعة حركة سير...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية