نور.. هرب من المدرسة وغرق فى الترعة

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، فى كشف غموض واقعة تغيب أحد الأطفال، إذ تبين غرقه بترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

البداية عندما، تبلغ لقسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة من، محمد.س.أ، 43 سنة، سائق، ومُقيم بدائرة القسم بقيام مجهولين باختطاف نجله، وقرر بأنه حال تواجده بمسكنه حضر إليه زميل نجله بالمدرسة، طالب بالصف الثانى الإعدادى، وأبلغه أن ابنه نور، 12 عامًا، غادر المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسى، وشاهده متوقف بالجانب الآخر من الطريق وفوجئ بمجهولين يستقلون مركبة "توك توك" توقفوا بجواره واختطفوه وانصرفوا.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالقليوبية لكشف ملابسات وظروف الواقعة، أسفرت جهوده عن عدم صحة الواقعة وبإعادة مناقشة زميل الطفل المتغيب، عدل عن أقواله، وأفاد بأنه ونور تركا المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسى وتوجها لمنطقة أسفل كوبرى المظلات، والنزول للاستحمام بترعة الإسماعيلية ولعدم إجادة صديقه السباحة جرفه التيار وغرق فتوجه لوالده وأخبره باختطافه خوفًا منه.

واصطحبت قوات الشرطة الطفل لمكان الواقعة، وعُثر بإرشاده على ملابس وحذاء وحقيبة المدرسة الخاصة بالغريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهود عمليات البحث عن جثمان الطفل، بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية