إحباط تهريب 213 ألف لتر وقود إلى السوق السوداء

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وخاصةً السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

أسفرت الجهود عن ضبط (148 قضية ضبط خلالها 158،281 طن – 28،985 ألف عبوة – 46،986 ألف قطعة – 213،871 ألف لتر )، أبرزها القضايا الآتيه: ضبط المدير المسئول عن محطة غير مرخصة لتموين السيارات كائنة بدائرة قسم شرطة (مدينة نصر ثانٍ) بالقاهرة. لحيازته ( 58،500 ألف لتر سولار وبنزين ) تمهيدًا لبيعها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وضبط المدير المسئول عن محطة غير مرخصة لتموين السيارات كائنة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة (بالقاهرة) لاستيلائه على كميات كبيرة من المواد البترولية قدرها ( 72،000 ألف لتر سولار ) وبيعها لحسابه الشخصى، وتجميعه كميات قدرها ( 64،450 ألف لتر سولار وبنزين ) تمهيدًا لبيعها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وضبط تاجر سلع غذائية وقائد سيارة نقل بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج لحيازتهما (1،200 طن من الأسماك معبأة بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى) تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية