ضبط مصنع لإنتاج مخدر الإستروكس بالقاهرة

تمكنت مديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس المخدر وزنت 3 كيلو جرامات.

أكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم شرطة عين شمس (بالقاهرة) قيام كل من:أحمد.ع.إ - رجب.م.م - سن 24- عاطل بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الأستروكس المخدر وزنت 3 كيلو جرامات، كمية من مادة " الكيماتين " وزنت 300 جرام، كمية من مادة " الأسيتون " المستخدمة فى تصنيع مخدر الأستروكس، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

يأتي ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط كافة صور الخروج على القانون، خاصة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، والعمل على ضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية