جامل شقيقه بـ«طربتين حشيش» فسقط في مترو غمرة

ألقت الأجهزة الأمنية المعينة لتأمين مترو الأنفاق، القبض على محاسب بإحدى شركات البترول بمحطة مترو غمرة، بحوزته طربتا حشيش، حيث تبين أنه كان في انتظار أحد أصدقائه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات. التفاصيل بدأت في أثناء وجود "تامر.ي"، 30 سنة، يعمل محاسبا بإحدى شركات البترول، في محطة مترو غمرة، حيث اشتبهت فيه قوات الأمن المكلفة بتأمين المحطة، خلال جلوسه بأحد المقاعد، وبدت عليه علامات الارتباك وظل لفترة طويلة داخل المحطة دون استقلال القطار، الأمر الذي جعل القوات تشك فيه.

دخلت قوات الأمن في نقاش مع المتهم، الذي تبين ارتباكه، وحاول التملص من عناصر الشرطة، فتم تفتيشه، حيث عثر بحوزته على طربتي حشيش أقر المتهم بشرائها من منطقة الشرابية، حيث إنه كان في طريقه إلى منطقة حدائق القبة، لمجاملة معازيم حفل زفاف شقيقه. تابع المتهم أنه لا يتعاطى المخدرات لكنه اشتراها من باب المجاملة:

كمل قراءة

دخلت قوات الأمن في نقاش مع المتهم، الذي تبين ارتباكه، وحاول التملص من عناصر الشرطة، فتم تفتيشه، حيث عثر بحوزته على طربتي حشيش أقر المتهم بشرائها من منطقة الشرابية، حيث إنه كان في طريقه إلى منطقة حدائق القبة، لمجاملة معازيم حفل زفاف شقيقه.

تابع المتهم أنه لا يتعاطى المخدرات لكنه اشتراها من باب المجاملة: "كنت عايز أوجب مع المعازيم في الفرح علشان مجاملة الناس حاجة مش سهلة".

أضاف المتهم أنه كان ينتظر أحد أصدقائه في المحطة، لكن رجال المباحث ألقوا القبض عليه، وتم اقتياده إلى غرفة المباحث بالمترو، ومنها إلى القسم، لتتم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية