تركيب 306 كشاف ليد لإنارة الطرق بديرمواس في المنيا

قال على غلاب، رئيس مركز ديرمواس بالمنيا، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في متابعة أعمال الصيانة الدورية لإنارة الكشافات بالمركز، على مدار شهر أكتوبر الماضي.

وأنهت الوحدة المحلية، تركيب 306 كشاف كهربائي (ليد - كابح صوديوم)؛ لإنارة عدد من الطرق بالمركز، بالإضافة إلى إصلاح وصيانة 141 خلايا ضوئية بالكشافات، تيسيرًا على المارة من المركبات والمواطنين، ومنعًا لوقوع حوادث الطريق نتيجة سوء الإضاءة.

وأضاف غلاب ، خلال التقرير، الذي تم عرضه على اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، أنه جاري إعادة رصف طريق 454 ببني سالم، حتى اودة باشا، بطول 2 كم (مدينة ديرمواس - بنى سالم ) بتكلفة إجمالية قدرها 2 مليون جنيه، وإعادة رصف 53 من الرصف الحالي تجاه قرية الرحمانية بطول 1كم بحي المدينة بشارع (الرحمانية) بتكلفة إجمالية قدرها مليون جنيه.

وتابع: كما جاري إعادة رصف إيراد الدلجاوي من الطريق 270 اتجاه عزبة الفرا بطول 1250م، بتكلفة إجمالية قدرها مليون و224 ألف.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية