تنظيم ندوات تثقيفية وتوعوية تزامنا مع حملات النظافة والتجميل بالمنيا

تواصل الوحدة المحلية لمدينة المنيا، جهودها في رفع كفاءة منظومة النظافة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي، حيث نفذت الوحدة المحلية حملة نظافة بقرية بني محمد سلطان، تم خلالها رفع نواتج تطهير ترعة حافظ الشرقية ورفع القمامة والمخلفات الصلبة من نقاط التجميع بقرية أبو قرين، ونقلها للمقالب العمومية.

أكد محمد سيد رئيس المركز، تشديد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا على تكثيف حملات النظافة وعدم ترك أي مخلفات للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بكل الشوارع والقرى، ومنعا لانتشار الأمراض والأوبئة والحشرات والروائح الكريهة.

وأضاف رئيس المركز أنه في إطار تقديم النصح والإرشاد وخدمة طبية وعلاجية لأهل القرية، تم تنظيم ندوة تثقيفية عن أضرار الزواج المبكر رافقها قافلة طبية للكشف على المواطنين بمقر الوحدة المحلية ببني محمد سلطان، حيث تم توقيع الكشف خلالها على 350 مواطنا من أهل القرية والمجاورة لها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية