إنهاء أعمال رصف طريق عزبة سليم باشا بالمنيا

أنهت الوحدة المحلية لقرية دمشير بالمنيا أعمال رصف طريق عزبة سليم باشا بطول 700 متر، وذلك ضمن خطة المركز لرصف وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق؛ للحد من وقوع الحوادث وتيسير حركة المرور أمام المواطنين.

وأوضح التقرير -الذي تم عرضه على اللواء قاسم حسين محافظ المنيا- الجهود التي قامت بها الوحدة المحلية خلال الفترة الماضية، حيث تم إجراء أعمال صيانة لكشافات الإنارة بالطرق الرئيسية بقرية دمشير، وفي قرية بني محمد سلطان أزالت الوحدة المحلية حالة تعدي في المهد على الأرض الزراعية، كما تم رفع المخلفات والقمامة من نقاط التجميع بالقرية ومن المقلب الوسيط ونقلها للمقلب الرئيسي بالظهير الصحراوي من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للقرية والحد من انتشار التلوث البيئي.

من جانبه، قال محمد سيد رئيس المركز إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تكثيف حملات النظافة وحملات رفع الإشغالات من جانبي الطريق وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من أجل تحقيق الانضباط وردع كل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق المواطنين أو الدولة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية