مركز ديرمواس بالمنيا يزيل 37 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة

أزالت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، 37 حالة تعدي على أرض أملاك آثار وحماية نيل بقريتي تل بني عمران والعمارية الشرقية، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات، نظمتها الوحدة المحلية برئاسة سراج عبد الحميد نائب رئيس المركز، ومصطفى الشحات رئيس قرية تل بني عمران، بالتعاون مع الجهات المعنية من أجل الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز.

وقال علي غلاب رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن إزالة 30 حالة تعدي على أملاك الآثار بقرية تل بني عمران بطول 50 ألف متر، وإزالة 7 حالات تعدي على أملاك النيل بطول 400 متر بقرية العمارية الشرقية.

وأضاف رئيس المركز أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مستمرة، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتكثيف حملات الإزالة والتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية، وإزالة أي حالة تعدي في مهدها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال المخالفين.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية