ألقى عليها أنبوبة بوتاجاز وطعنها.. "نيابة قنا" تحبس قاتل معلمة 4 أيام

قررت نيابة مباحث قسم قنا، اليوم الجمعة، حبس المتهم بقتل معلمة علم النفس في المدرسة الثانوية العامة بنات بمدينة قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات في تهمة القتل العمد.

كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من العميد عصام جلال، مأمور مركز قنا، يفيد بتمكن الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم قنا، من ضبط المتهم "أحمد. ص. رفاعي" 27 سنة، عامل أجري، في قتل مدرسة تدعى ميرفت الملقب 49 عامًا، داخل منزلها بجوار منطقة تجنيد قنا.

وقال مصدر أمني، رفض نشر اسمه، إن المباحث توصلت للمتهم من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمباني السكنية المحيطة بالعمارة مسرح الجريمة بمنطقة التجنيد والشؤون بمدينة قنا، وبعد تفريغها تم التعرف على المتهم المذكور والقبض عليه فجر أمس الخميس.

وأضاف المصدر، أن المتهم كان يتتبع المدرسة من وقت كبير لعلمه أنها سيدة ثرية وذلك من أصحاب منزل مجاور لمنزلها خلال عمله لديهم، وفي ليلة الجمعة الماضية، دخل خلفها الشقة ووجدها في الطابق الثاني.

واعترف المتهم بحسب المصدر في المحضر، أنه عندما هاجمها قالت له "خذ ما تشاء من أموالي واتركني" مقابل الخروج، ولكن الشيطان لعب به وأراد النيل منها جنسيًا بعدما كان يريد سرقتها، ولكنها قاومته بشدة وكانت تصرخ فألقى عليها أنبوبة البوتاجاز أكثر من مرة حتى لا يخرج منها صوت، وطعنها بآلة حادة في الرقبة مما أدى إلى مصرعها في الحال غارقة في دمائها في منزلها الجديد خلف منطقة التجنيد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية