7 ديسمبر.. "الفرقة" تقدم أحدث أعمالها على مسرح الهوسابير

تستعد فرقة "الفرقة" المسرحية المستقلة لتقديم أحداث عروضها المسرحية "البوابة" يوم 7 ديسمبر القادم على مسرح الهوسابير بوسط القاهرة، بعد نجاح مسرحيتهم الأخيرة "على ذمة التحقيق".

وقال مؤلف ومخرج العرض محمد مصطفى-للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط-إن العرض يحمل الكثير من المفاجأت لما يتضمنه من فكرة جديدة غير تقليدية لم تنفذ من قبل،وسيتم من خلالها خلق حالة خاصة للمشاهد عن طريق رصد الأحداث بطريقة السهل الممتنع.

وتدور أحداث العرض المستوحي من الخيال حول صحفي يدعى"علي"دائم البحث عن الأسرار التي تشغل بال الجميع ومن ضمن هذه الأسرار،مستشفى للأمراض النفسية تم تأسيسها سنه 1952وأغلقت بعد افتتاحها بأسبوع،ثم عادت للعمل في أوائل القرن ال 21 ثم أغلقت لمدة 18 عاما،فيبدأ"علي"البحث عن ما وراء هذا المكان وما سر عنبر"6"الذي خصص للحالات الخطرة.

العرض بطولة أعضاء فرقة"الفرقة"المسرحية،وفكرة وتأليف وإخراج محمد مصطفى،مخرج منفذ أحمد هاني،مساعد إخراج محمد سامح،ديكور أماني حافظ،موسيقى أحمد سعيد،ملابس كرم،ديزاينر عبد الله نيون،تصوير محمود شريف،إدارة مسرحية محمد صابر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية