نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2019

خطفت السينما 6 نجوم ونجمات من دراما رمضان 2019، حيث بات من المؤكد غيابهم عن الموسم الدرامي المقبل لتفرغهم لأفلام سينمائية يتوقع تصويرها بالتزامن مع فترة تصوير مسلسلات رمضان.

ومن بين الغائبين عن دراما رمضان الفنان حسن الرداد، الذي خاض سباق العام الماضي مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بالمسلسل الكوميدي "عزمي وأشجان "، إخراج إسلام خيري، وعلى الرغم من اتفاق الرداد وإيمي على تقديم جزء ثان من المسلسل غير أنهما فضلا تأجيله إلى العام بعد المقبل للحفاظ على النجاح الذي تحقق في موسمه الأول.

ويعكف الرداد حاليا على الإعداد لفيلمه الجديد، الذي لم يكشف تفاصيله، مكتفيا بالقول إنه "أكشن "، ويتطلب منه تغيير "اللوك " الخاص به بالخضوع لحمية غذائية، إضافة إلى خضوعه لتدريبات رياضية على مشاهد الحركة.

كما تغيب الفنانة غادة عبد الرازق بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "ضد مجهول " للمخرج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة، وتسعى غادة إلى استمرار تواجدها السينمائي خلال موسم الصيف المقبل، بعد نجاح فيلمها الأخير "حرب كرموز "، الذي شاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة.

وفضل الفنان عمرو يوسف الغياب الدرامي هذا الموسم بعد مسلسل "طايع "، الذي قدمه العام الماضي، ليتفرغ حاليا لبطولة فيلم "حملة فرعون "، المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة، بعد الانتهاء من تشييد الديكورات الخاصة بالعمل، والفيلم تأليف كريم بشير، ويخرجه محمد سامي، وكان آخر أعمال عمرو يوسف السينمائية "هيبتا "، للمخرج هادي الباجوري تأليف محمد صادق، وهو مأخوذ عن روايته سيناريو وحوار وائل حمدي.

والفنان محمد هنيدي يغيب عن دراما رمضان 2019، بعد نجاحه مسلسله "أرض النفاق "، في الموسم الماضي، حيث تعاقد على بطولة فيلم "جمل و 4 ستات "، وهو اسم مبدئي للعمل، المقرر أن ينطلق تصويره خلال أيام، ويتولى إخراجه ماندو العدل، الذي يواصل البحث عن 4 أسماء للبطولة النسائية بالفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، ويكتبه أحمد عبد الله، ومن المقرر أن ينافس به هنيدي في موسم عيد الفطر المقبل.

كما يواصل هنيدي بروفات مسرحيته الجديدة "3...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية