جمعة النجوم.. العسيلي وتامر حسني في التجمع و"سلطان الطرب" بالساقية

يشهد اليوم الجمعة عدد كبير من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الطرب في مصر والوطن العربي في عدد من المناطق بالقاهرة.

يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الجمعة، مع الفنان محمود العسيلي داخل الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

ويعد هذا الحفل هو الأول لـ"تامر" بعد أزمته الصحية الأخيرة التي أرهقت أحباله الصوتية، حيث خضع لجلسات علاج لتفتيح الشعب الهوائية، حتى تمكن من استرداد صوته بقوته الطبيعية.

كما يحيي المطرب جورج وسوف حفله الأول على مسرح ساقية الصاوي الجديد بمدينة البروج بطريق الإسماعيلية الصحراوي في تمام الساعة السابعة مساء.

ويقدم جورج وسوف خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل وأروع أغانيه القديمة والحديثة منها "طبيب جراح"، "عادي يا دنيا"، "بيسألوني عليك"، "بيحسدوني أما بضحك"، وغيرها.

كما يحيي المطرب اللبناني وائل جسار الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقي العربية في دورته السابعة والعشرين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو عادل عايش.

ويقدم خلاله "جسار" باقة متنوعة من أغنياته الشهيرة منها: "حب وماتحبش، خديني معاكي مشوارك، يوم زفافك، ونخبي ليه، ونهاية واحدة"، وغيرها.

وتستعد فرقة "شارموفرز" لإحياء أحد أكبر حفلاتها الغنائية فى القاهرة، وذلك على مسرح حديقة الحرية فى الزمالك، تحت شعار "مهرجان موفمبر"، حيث تقدم الحفل على شكل "كرنفال غنائي" يستمر لأكثر من 4 ساعات متواصلة، بمشاركة فرقة ديسكو مصر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية