بالصور التغطية الشاملة لكل ما هو جديد في معرض باريس للسيارات 2018

المربع نت نقدم لكم اليوم دليلنا الشامل لأبرز السيارات التي ظهرت في معرض باريس للسيارات 2018، والذي يحمل اسم Mondial de l’Automobile، حيث يفتح المعرض أبوابه للصحفيين بداية من يوم 2 أكتوبر، قبل أن يسمح للجمهور بالدخول بداية من يوم 4 أكتوبر وحتى يوم 14 من الشهر ذاته.

ونظراً لإقامة المعرض بفرنسا، فقد شهد ظهور العدبد من الطرازات الفرنسية مثل رينو كادجار المحدثة ونموذج EZ-Ultimo.

مرسيدس GLE 2020

انطلق معرض باريس للسيارات 2018 رسمياً، وأول الواصلين إليه هي مرسيدس GLE 2020 الجديدة كلياً.

كيا بروسيد 2019

وصلت كيا بروسيد 2019 الجديدة إلى معرض باريس للسيارات 2018، وقد تحولت من هاتشباك بـ 3 أبواب إلى شوتينج بريك “ذات مقدمة طويلة” مع 5 أبواب.

نموذج إنفينيتي بروجكت بلاك S

قامت إنفينيتي اليوم بالكشف عن نسخة اختبارية من نموذج بروجيكت بلاك S، حيث تم تطويره بالتعاون مع فريق رينو سبورت فورمولا 1، كي يعمل على اختبار كيفية استخدام محركات رينو الهجينة المزدوجة على الطرقات العامة.

نموذج رينو EZ-Ultimo الاختباري

قامت رينو اليوم خلال فعاليات معرض باريس للسيارات بتدشين نموذج EZ-Ultimo الاختباري، كتخيل مستقبلي لسيارات نقل الركاب الفاخرة ذاتية القيادة.

بي إم دبليو الفئة الثالثة 2019

أزاحت بي إم دبليو الستار عن الفئة الثالثة الجديدة في معرض باريس للسيارات 2018، بحجم أكبر عن الجيل الماضي ولكن عوضت ذلك بخفض وزنها.

مرسيدس B-Class 2019

تشارك مرسيدس في معرض باريس للسيارات 2018، وفيه أطلقت رسمياً B-Class 2019 مع شكل جديد كلياً وتقنيات S-Class.

تويوتا كورولا 2019 واجن وهاتشباك

بعد قرار تويوتا التوقف عن إنتاج طراز أوريس، قررت الصانعة اليابانية إعادة إحياء اسم كورولا في القارة الأوروبية بنسخة هاتشباك ذات خمسة أبواب وأخرى واجن، حيث قامت بالكشف عنهما في معرض باريس للسيارات 2018.

بوجاتي شيرون إصدار مكعبات الليجو

دشنت شركة LEGO Technic إصدار بوجاتي شيرون من 3,599 قطعة ليجو مختلفة لهواة التجميع في معرض باريس للسيارات 2018، بسعر 350 دولار، أو 1,300 ريال...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية