تعرف على نيسان كيكس 2018 واهم التقنيات والمميزات والأسعار Nissan Kicks

المربع نت وصلت نيسان كيكس 2018 مؤخراً إلى أسواق المنطقة، واليوم نستعرضها في فيديو مع باهي قطب الذي يقدم حلقة يشرح فيها المواصفات والتقنيات والمميزات لهذه السيارة

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

المزايا

1- تصميم بسيط: تأتي كيكس مع مظهر بسيط بالخارج والداخل، والذي يروق لشريحة أكبر من المستهلكين مع أضواء أمامية وخلفية على شكل قوس، مع توفر سبعة ألوان مختلفة، خمسة منها ذات لونين متضادين.

2- خفيفة الوزن: يبلغ وزن كيكس 1,197 كيلوجرام فقط، أي أنها أقل وزناً بمقدار 113 كيلوجرام من طراز هوندا HR-V ا خف في هذه الشريحة.

3- كفاءة استهلاك وقود ممتازة: تتغلب كيكس على منافسيها فيما يتعلق بكفاءة الوقود، حيث تستهلك 7.7 لتر/100 كم أثناء القيادة داخل المدينة و 6.3 لتر/100 كم على الطرق السريعة، لتكون ا فضل في فئتها.

4- مساحة كبيرة: تنافس كيكس بشراسة في شريحتها فيما يتعلق بمساحة حقيبة ا متعة أيضاً التي تبلغ 716 لتر، فلا تتفوق عليها سوى كيا وهوندا في هذه الشريحة بفارق ضئيل.

5- مقصورة مريحة: توفر المقصورة مساحة كبيرة للركاب مع مزيد من مساحة الرأس، مع مقاعد أمامية مريحة للغاية، رغم عدم وجود مسند يد للراكب ا مامي مع خامات بلاستيكية أفضل من المتوقع مقابل هذا السعر المنخفض.

6- تقنيات متطورة: كل فئات كيكس بها تقنيات متطورة، حيث نجد حامي شمسي ومكابح طوارئ أوتوماتيكية بأقل فئة، مع توفر أنظمة مراقبة البقعة العمياء والمرور الخلفي بأعلى فئتين، وكذلك نظام الرؤية المحيطية الذكي، مع توفر كل من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي في كافة الفئات وكذلك مصابيح LED ونظام Bose الصوتي.

7- حجم أكبر: تتفوق كيكس على كافة منافسيها في هذه الفئة من حيث الطول الكلي، حجم قاعدة العجلات، قوة المحرك والتجهيزات المتوفرة، رغم بعض العيوب البسيطة للغاية.

8- هدوء ممتاز: كيكس توفر تجربة ركوب مريح عبر عزل معظم ا صوات الخارجية بدرجة جيدة للغاية، فلا يوجد سوى مستوى بسيط من صوت الهواء على الطريق عن القيادة بسرعات عالية.

أخبار متداولة

هل سيتم تخفيض رسوم جسر الملك فهد؟

وزارة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية