الحلقة الأولى تعلمي أجزاء واساسيات السيارة من الداخل مع المهندسة أمجاد العمري في كيا سيراتو الجديدة

المربع نت في الحلقة الأولى تقدم المهندسة أمجاد العمري فيديو تعليمي عن تعلم أساسيات ومكونات السيارة الداخلية وكيفية التعامل معها واستخدامها وتعتبر هذه هي التجربة الأولى من نوعها والذي قام بها فريق القسم النسائي في المربع نت وبالتحديد لتجربة كيا سيراتو الجديدة 2019.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

التصميم الخارجي: سيدان مدمجة محسنة في ظل إستلاهم عناصر التصميم من سيارة كيا ستينجر

وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة من سيارة سيراتو، تم تصميم السيارة الجديدة كلياً في إيرفين، بكاليفورنيا، في مركز التصميم الأمريكي التابع لشركة كيا، إلى جانب مدخلات من مركز تصميم ناميانج في كوريا. يتم الآن تكميل الصورة الرياضية والشبابية للنسخ السابقة بمظهر متطور محسن والذي يعتمد على عددًا من أشكال التصميم الأنيقة والديناميكية المستوحاة من سيارة كيا ستينجر، مما يمنح السيارة حضورًا قويًا جذاب.

التصميم الداخلي: ميزات مستوحاة من موديل سيارة كيا ستينجر وتصميم المقصورة المعاصرة

بمجرد فتح باب سيارة سيراتو الجديدة تظهر لك مقصورة معاصرة مع شعور بالحداثة التامة وكما هو الحال في تصميمها الخارجي، فقد تضمن العديد من عناصر التصميم من سيارة كيا ستينجر، حيث تتوفر في مقصورة سيارة سيراتو الجديدة الكثير من التفاصيل التقنية الراقية والوظائف الذكية.

الجوانب العملية والرحابة: مقصورة بحجم أكبر وزيادة سعة صندوق الأمتعة

إن الشكل الخارجي الذي تمت إطالته وشكل الفاستباك الخارجي للسيارة أتاح الفرصة لمهندسي شركة كيا لتوسيع مقصورة الركاب، وخلق مقصورة مريحة وواسعة لجميع الركاب. وقد أدى الارتفاع الإضافي في جسم السيارة إلى زيادة حيز الرأس بمقدار 4 ملم (ليصبح 985 ملم في الجزء الأمامي و952 ملم في الجزء الخلفي)، بينما يتمتع الركاب في الأمام أيضًا بمساحة إضافية للأرجل زادت بمقدار 3 مم لتصبح 1,073 ملم أما الركاب في المقاعد الخلفية فلديهم حيز للأقدام بلغ 906 ملم من المساحة المخصصة للسائق، في حين أنهم يستمتعون أيضًا بزيادة 10 ملم في حيز الكتف.

المحركات: مجموعة من محركات البنزين والديزل...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية