مالكو السيارات الفاخرة يتخلصون من السيدان لشراء البيك أب كبيرة الحجم

المربع نت خلال الفترة الأخيرة، بدأت صيحة جديدة تسيطر على سوق السيارات العالمي، حيث يشهد قطاع البيك أب كاملة الحجم إقبالاً كبيراً من قبل ملاك السيدان والكوبيه الفاخرة السابقين، وذلك بعد أن اتجه هؤلاء الأشخاص للحصول على أعلى الفئات من السيارات الكبيرة، بأسعار تتراوح بين 70,000-100,000$ (262.5-375 ألف ريال).

تحاول جنرال موتورز خلال الصيحة الجديدة مواكبة الطلب المرتفع على شيفروليه سيلفرادو 2019، مع اهتمام العملاء خاصة بفئة هاي كانتري التي تأتي مع خصائص فاخرة كالمقاعد المدفأة ومضاد الضوضاء النشط، ما يأتي بسعر يقترب من 70,000$ (262,500 ريال)، بما يعادل سعر مرسيدس AMG E43 لأعلى فئة.

كما حظت فورد بالإقبال ذاته بسلسلة F الخاصة بها عندما أطلقت الإصدار المحدود الفاخر بسعر 97,000$ (363,750 ريال).

ولم تغب رام بالطبع عن هذه الصيحة من سيارات البيك أب بالفئة الأعلى، خاصة مع موديل 1500 المحدود الجديد، والذي يأتي مع عجلات 19 إنش ونظام صوتي فاخر مع ممتصات صدمات للأعمال الشاقة وعدد من الاكسسوارات الأخرى بسعر 90,325$ (338,720 ريال).

هذا ونظراً لمدى انتشار ظاهرة زيادة الإقبال على سيارات البيك أب، بدأت مرسيدس بدراسة خياراتها المختلفة بعد قيامها بإطلاق X-Class كأول بيك أب من الصانعة الألمانية، ولكن نظراً لكونها أصغر حجماً من نظيراتها الأمريكية كاملة الحجم، لم يتم طرحها سوى في أسواق محدودة، ما جعل رئيس الشركة، ديتر زيتشه، يعلق مؤخراً قائلاً أن الوقت ربما يكون قد حان للدخول إلى هذه الفئة من الموديلات الضخمة.

أخبار متداولة

هل سيتم تخفيض رسوم جسر الملك فهد؟

وزارة التجارة تغلق محطات تخلط البنزين بالماء في ينبع

عرض الجميح للسيارات على شيفروليه تاهو وسوبربان 2019

فيات فاست باك SUV كوبيه الاختبارية تظهر رسمياً

بالصور أكثر 5 طائرات انتشاراً حول العالم وعدد مبيعاتها

8 نصائح للقيادة الآمنة في الضباب ومنع تكون بخار الماء على زجاج السيارة

أبرز 7 مميزات في نيسان التيما 2019 الجديدة

0 تعليقات

* Enter your name

* Email not valid.

* 2 حرف كحد أدنى.

Do...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية