رنج روفر فيلار 2019 سيتم تجميعها في الهند

المربع نت حسب تقرير جديد من موقع CarAndBike الهندي للسيارات، تخطط شركة جاكوار لاندروفر أن تبدأ في العمل على تجميع طراز رنج روفر فيلار في الهند قريباً.

وصلت رنج روفر فيلار قاعات العرض الهندية خلال شهر ديسمبر بالعام الماضي، حيث يتم حالياً إنتاجها في المملكة المتحدة بجوار جاكوار F-Pace التي تشاركها المنصة ذاتها، ومن المنتظر أن ينتقل تجميع الطراز إلى مصنع الشركة في مدينة بيون الهندية بحلول شهر يناير المقبل.

سيعمل التحول من الاستيراد الخارجي للتصنيع المحلي إلى عدد أقل من الفئات المتاحة، ولكنه سيؤدي أيضاً إلى خفض أسعار السيارة في البلاد.

تتوفر رنج روفر فيلار في الهند بأربعة محركات مختلفة، تتضمن محركين بنزين تيربو تشارجر سعة 2 لتر بقوة 250 و300 حصان، إضافة لمحركين ديزل أحدهما تيربو تشارجر سعة 2 لتر بقوة 180 حصان، بينما الآخر مزدوج التيربو سعة 3 لتر بقوة 300 حصان، وتأتي كافة المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

هذا وتمتلك رنج روفر فيلار عدة خصائص مميزة تتضمن كل من مصابيح LED ليزر أمامية، مقابض أبواب قابلة للاخفاء، عجلات 22 إنش، مصابيح LED خلفية، سقف بانورامي منزلق، نظام Touch Pro Duo للترفيه المعلوماتي المكون من شاشتين، شاشة عدادات رقمية، شاشة علوية، نظام صوتي فاخر، مقاعد أمامية ذات أنظمة تدفئة وتبريد مع القدرة على تعديل الوضعية في 20 تجاه مختلف ودعم تذكر الإعدادات وتوفير خاصة التدليك.

أخبار متداولة

هل سيتم تخفيض رسوم جسر الملك فهد؟

وزارة التجارة تغلق محطات تخلط البنزين بالماء في ينبع

عرض الجميح للسيارات على شيفروليه تاهو وسوبربان 2019

فيات فاست باك SUV كوبيه الاختبارية تظهر رسمياً

بالصور أكثر 5 طائرات انتشاراً حول العالم وعدد مبيعاتها

8 نصائح للقيادة الآمنة في الضباب ومنع تكون بخار الماء على زجاج السيارة

أبرز 7 مميزات في نيسان التيما 2019 الجديدة

0 تعليقات

* Enter your name

* Email not valid.

* 2 حرف كحد أدنى.

Do not change these fields following

متداول الأن

اخر الأخبار

هل سيتم تخفيض...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية