11 هاتف ذكي ستدعم منصة Daydream VR قريباً

جوجل وتحديداً في مؤتمرها الأخير الخاص بالمُطورين قبل شهرين تقريباً Google I/O 2017 كانت قد وعدت بوصول دعم لهواتف عديدة لمنصّة الواقع الافتراضي التي تملكها Google Daydream VR وبالفعل بدأت العديد من النسخ العالمية من الهاتف الرّائد Samsung Galaxy S8 باستقبال تحديث لدعم المنصّة المذكورة.

سوندار بيشاي وهو المدير التنفيذي لجوجل وأحد أعضاء مجلس الإدارة في الشركة الأم Alphabet وخلال الإعلان عن بياناتها المالية في الربع الثاني 2017 أعلن أنّه ومع نهاية العام الحالي سيزداد عدد الأجهزة التي ستدعم منصة Daydream VR ليصل إلى 11 هاتف يعمل بنظام اندرويد بدون تحديد أسماء هذه الهواتف، فماهي هذه الأجهزة؟

نتوقع أن يدعم كل من Google Pixel 2 و كذلك Google Pixel XL 2 منصّة Daydream VR وإلى جانب كل من Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus يرتفع العدد إلى 4 ليتبقى 7 أجهزة قد يكون LG V30 وكذلك هاتف سامسونج المزودّ بقلم Galaxy Note 8 إلى جانب هاتف رائد أو أكثر من شركة هواوي الصينية من بين هذه الهواتف.

طبعاً وكما هو معلوم فإنّ كل من شركتي لينوفو الصينية وإتش تي سي HTC التايوانية تعملان على هواتف مستقلة تدعم منصّة الواقع الافتراضي لشركة جوجل Google Daydream VR.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية