"داليا" تطلب الخلع: "رفض يحتفل بعيد ميلادي ويشتري تورته بـ400 جنيه"

أقامت "داليا س."، (29 سنة ربة منزل)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها بـ"رفض يشتري تورتة بـ 400 جنيه لأول عيد ميلاد ليّ بعد الزواج".

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 2201 لسنة 2018، إنها تزوجت منذ 8 أشهر من "أشرف خ."، 32 سنة، زواجًا تقليديًّا، وبالرغم من أن زوجها متيسر ماديًّا، لكن من بداية الزواج لم يحضر لها أي شيء تطلبه.

تابعت داليا: بعد مرور 5 شهور من الزواج، طلبت منه الذهاب إلى طبيب حتى نطمئن إن كان هناك حمل من عدمه، لكنه رفض وقال "طبيب وتحاليل وفحوصات يعني مصاريف ننتظر ولما ربنا يأمر هيحصل حمل".

أضافت: "ذهبت في إحدى الأيام إلى سنتر التجميل الذي يعمل به زوجي، وطلبت منه صبغ لون شعري فرفض مبررًا "مش وقته، ثم عجبني لون شعرك"، موضحة أنه رفض من أجل التوفير.

استكملت الزوجة: "أول عيد ميلاد ليً بعد الزواج اعتقدت أنه سيحتفل به ويشتر لي هدايا، وذهبنا نشتري تورتة بـ400 جنيه، وعندما علم بسعرها اعترض، ووجه لي اللوم قائلاً أمام البائع: "400 جنية نشتري بيهم 5 فرخات".

اختتمت داليا حديثها: أصبحت لا أقدر أكمل مع زوجي والبقاء في بيت أسرتي أفضل، وقررت الانفصال وأقمت دعوى لخلعه، ومازالت الدعوى منظورة ، ولم يتم الفصل بها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية