«السعودية» تدشن الاتصالات الفضائية المتقدمة في طائراتها.. غداً

  • عكاظ
  • الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 01:20

طائرة A320 بعد تزويدها بالتقنية الجديدة. (عكاظ)

A

A

تدشن الخطوط السعودية غداً (السبت)، مرحلة جديدة ومتقدمة من التقنية والاتصالات الفضائية على متن طائراتها، ما يتيح لضيوفها الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر، إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخيارات المنوعة عبر المحتوى الترفيهي الذي جرى تطويره وزيادته ليلبي كافة شرائح الضيوف.

وأنهت الخطوط السعودية تجهيز إحدى طائراتها من طراز (A320

) بالتقنية الجديدة بالتعاون مع الشركة مزود الخدمة، إحدى شركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرائدة في مجال التقنية الفضائية، فيما أتمت وبنجاح تحديث وتطوير كافة جوانب المقصورة الداخلية للطائرة.

وأوضح مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر، أن الطائرة الأولى التي تم تحديث مقصورتها ونظامها الترفيهي بالكامل، وتزويدها بالتقنية الحديثة، تمثل شهادة فخر واعتزاز لأبناء الوطن، إذ تم إنجاز كافة الأعمال داخل المملكة وبأيدٍ وطنية من أبناء المؤسسة المؤهلين تأهيلاً عالياً، وقدموا نموذجاً يحتذى في مجال توطين الصناعة إحدى الركائز الأساسية لبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030. ولفت الجاسر إلى أن العمل يتواصل حالياً دون توقف لتوفير هذه التقنية على كافة طائرات الأسطول، في الوقت الذي يجري تحديث وتطوير مقصورة الضيوف بالكامل على متن 6 طائرات أخرى من الطراز ذاته (A320)، سيتم تشغيلها إلى وجهات في أوروبا إلى جانب جنيف، فرانكفورت، ميونيخ، روما، ميلان، وفيينا.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية