خدمة انتظرها ملايين.. ماسنجر فيسبوك يقدم ميزة جديدة

شركة "فيسبوك" باستمرار تكبل مستخدميها بمزيد من التحديثات والتطوير المستمر الذي يجعلهم غير قادرين على الاستغناء عنه، وحيث إنها تمتلك العديد من المنصات للتواصل الاجتماعي، منها إنستجرام، واتس آب، ماسنجر، فلديها حرية في التجارب لكل المزايا أو التحديثات الجديدة التي تقدمها للجمهور. وفي هذا الإطار كانت فيسبوك قد قدمت ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق واتس آب، وذلك بإتاحة خاصية مسح الرسائل المرسلة خلال توقيت محدد نحو ساعة، وهي الخاصية التي لاقت قبولا واستحسانا لملايين المستخدمين، وها هي اليوم تعلن عن قرب إتاحة نفس الخاصية على تطبيق ماسنجر الخاص بفيسبوك.

ومن المتوقع أنه خلال أيام سيتم إتاحة الميزة الجديدة والتي تحمل اسم Unsend، وهي خدمة أتاحتها جوجل قبل ذلك في تطبيق جي ميل بحيث يتمكن المستخدم من التراجع عن إرسال البريد الإلكتروني بعد 30 ثانية من إرساله. وتنوي فيسبوك إدخال تعديلات على تطبيق فيسبوك ماسنجر خلال أسابيع قليلة عبر نظام iOS، من ضمنها ميزة

ومن المتوقع أنه خلال أيام سيتم إتاحة الميزة الجديدة والتي تحمل اسم Unsend، وهي خدمة أتاحتها جوجل قبل ذلك في تطبيق جي ميل بحيث يتمكن المستخدم من التراجع عن إرسال البريد الإلكتروني بعد 30 ثانية من إرساله.

وتنوي فيسبوك إدخال تعديلات على تطبيق فيسبوك ماسنجر خلال أسابيع قليلة عبر نظام iOS، من ضمنها ميزة Unsend التي ستتيح للمستخدم التراجع عن الرسالة حتى بعد 10 دقائق من إرسالها.

وكانت فيسبوك تفكر طويلا في إطلاق تلك الميزة التي لم تكن متاحة إلا للرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج فقط، والذي استخدمها لحذف رسائل قديمة كان قد أرسلها لأصدقائه.

ردود الأفعال الأولى لم تكن بالدرجة المتوقعة، فالبعض من المستخدمين أعرب عن استيائه من قصر المدة المسموح بحذف الرسائل خلالها وهي 10 دقائق فقط، خاصة أن واتس آب يتيح ساعة كاملة لحذف الرسائل.

كمل قراءة

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية