جريدة المال - الاتحاد ا فريقي يهاجم أزارو وحكم ذهاب مباراة الأهلي والترجي

الاتحاد الأفريقي

أخبار متعلقة

نهائي أفريقيا | وزير الداخلية التونسي يطمئن ا هلي قبل موقعة رادس

الجبلاية تدعم ا هلي ضد عقوبات الكاف قبل نهائي أبطال أفريقيا

نهائي أفريقيا| بعثة الأهلى تخرج من مطار قرطاج في حراسة مشددة

نهائي أفريقيا| الأهلي يفوز على الترجي بثلاثية ويقترب من اللقب التاسع

نهائي أفريقيا.. كعب ا هلي عالي على الأندية التونسية

علي المصري

عقد اجتماع اللجنة الفنية والتطوير للاتحاد ا فريقي لكرة القدم، بمقره في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، اليوم الخميس، بحضور أحمد أحمد رئيس الكاف، وتطرقت الجلسة لأحداث التي وقعت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين ا هلي والترجي التونسي، في ملعب برج العرب با سكندرية.

وشدد أحمد أحمد علي أهمية اللجنة في تطوير كرة القدم الأفريقية، مؤكدا عزمه تطبيق إصلاحات متعددة، بالرغم من إيقاف 26 حكماً والتحقيقات الجارية.

وهاجم الكاف أحداث مباراة ا هلي والترجي وما وقع من عنف في الملعب، ورفض حكم اللقاء الجزائري مهدي عبيد استخدام تقنية الفيديو " VAR"، الذي طبق ول مرة فب دوري أبطال إفريقيا.

وشن الكاف هجوما لاذعا علي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي ا هلي، الذي مزق قميصه خلال المباراة، أمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء، الذي وصفه البيان بالمتواطئ،

وتم تكليف ليوديجار تينجا رئيس اللجنة الفنية والتطوير الجديد وأعضاءها الـ14، بالعمل الجاد للخروج بتوصيات واضحة ومحددة قصيرة ومتوسطة المدى، وطالب رئيس الكاف، اللجنة أيضاً بمنح الضوء الأخضر للتطوير وتطبيق المشروعات التي تسهم في استعادة كرة القدم الأفريقية لمكانتها المستحقة على الصعيد العالمي.

وذكر أحمد أحمد، اللجنة بإعادة الهيكلة القانونية للاتحادات الإقليمية للمناطق والتي تحولت لهياكل للتطوير والتنمية، وأعلن أيضاً قرار اتخاذ قرارات مشتركة للقارة مع الاتحاد الدولي "فيفا"، كنتيجة للاجتماع التنسيقي الذي تم مؤخراً.

وفي الختام رحب رئيس الاتحاد ا فريقي، أحمد أحمد، بالأعضاء الجدد المسئولين عن تطوير الكرة النسائية، وهم صفية عبد الدايم رئيس...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية