خريطة التوك شو.. جنات تتحدث عن بدايتها الفنية فى "شريط كوكتيل" مع هشام عباس.. أشرف زكى وروجينا يكشفان أسرار جديدة فى حياتهما الزوجية لـ"أنا...

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى :

جنات ضيفة الحلقة الثالث من "شريط كوكتيل" مع هشام عباس

تحل اليوم الخميس النجمة جنات ضيفة ثالث حلقات برنامج "شريط كوكتيل"، والذى يقدمه النجم هشام عباس، ويذاع البرنامج فى تمام العاشرة مساء على قناة الحياة.

وتتحدث جنات عن بداية مشوارها الغنائى حينما كان عمرها 8 سنوات، وعن أبرز المطربين الذين تأثرت بهم جنات مثل ليلى مراد، كما كشفت عن رغبتها فى الغناء مع سميرة سعيد، إذا عادت لفترة التسعينيات.

وكان هشام عباس قد استضاف فى الحلقة الأولى من البرنامج النجم الشاب عبد الفتاح الجرينى، وفى الحلقة الثانية المطرب والممثل محمد دياب، ومن ناحية أخرى تعاقدت شبكة قنوات "الحياة" فى الفترة الأخيرة مع عدد من الإعلاميين والفنانين للظهور على شاشاتها فى الفترة المقبلة، فى إطار إعادة تطوير القناة، ومنهم الإعلامية ريهام سعيد ولبنى عسل والفنان أشرف عبد الباقى.

المرأة الحديدية ضيفة برنامج "احلم" على ON E

يستضيف برنامج"احلم"، المرأة الحديدية أمانى خليل التى حققت العديد من الإنجازات الرياضية.

وتتضمن الحلقة العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بالمرأة الحديدية حتى استطاعت الوصول لحلمها.

أشرف زكى وروجينا ضيفا شريف منير وابنته فى "أنا وبنتى"

يحل اليوم الخميس النجم أشرف زكى نقيب الممثلين وزوجته النجمة روجينا، ضيفين على برنامج "أنا وبنتى"، والذى يقدمه كل من النجم شريف منير وابنته أسما، وذلك على قناة on e.

ويتحدث زكى وروجينا عن حياتهما الزوجية وكيف يمكن أن يتخطيا العقبات والأزمات التى تواجههما، كما يتحدث كل منهما عن الآخر ومميزاته وعيوبه، فى إطار يشبه جلسات الأصدقاء.

وظهرت خفة دم الفنان شريف منير وابنته فى البرومو، حيث تقوم فكرة البرنامج على اختلاف وجهات النظر بين شريف وابنته، ويدخلان فى جدال واسع...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية