مصرع شخص في انهيار عقار بغرب الإسكندرية (صور)

لقي رجل بالمعاش في العقد السابع من العمر، مصرعه، إثر إنهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق، بحارة أبو الفتوح بشارع التوفيقية، بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وكذلك سيارات الإسعاف وتم نقل المتوفي إلى مشرحة كوم الدكة وإبلاغ أهليته، بينما بدأ رجال الحماية المدنية التعامل مع الحادث وبدء رفع الأنقاض وبدء عملية التحقيق والكشف عن العقار، وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز بورود بلاغ بانهيار عقار.

بالانتقال والفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي وطابقين علويين وصادر له قرار إزالة من حي غرب ولم يتم التنفيذ - ويقيم بالعقار أسرة واحدة - وقد انهارت الأسقف الخشبية على رب الأسرة- مما أسفر عن وفاته ويبلغ من العمر 65 عاما. ودفعت مديرية التضامن بفريق إغاثة إدارة غرب الاجتماعية ومؤسسة التكافل الاجتماعي

كمل قراءة

بالانتقال والفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي وطابقين علويين وصادر له قرار إزالة من حي غرب ولم يتم التنفيذ - ويقيم بالعقار أسرة واحدة - وقد انهارت الأسقف الخشبية على رب الأسرة- مما أسفر عن وفاته ويبلغ من العمر 65 عاما.

ودفعت مديرية التضامن بفريق إغاثة إدارة غرب الاجتماعية ومؤسسة التكافل الاجتماعي وفريق إغاثة المديرية لموقع الحادث للمعاينة وتقرر صرف مساعدة مالية عاجلة لأسرة المتوفى من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالإسكندرية، بالإضافة إلى توزيع بطاطين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة واستخراج تصريح دفن لجثة المتوفى والاستماع لشهادة شهود الواقعة.

يشار إلى أن الإسكندرية تشهد أزمة لوجود أكثر من 55 ألف مخالفة عقارية قديمة صادر لها آلاف قرارات الإزالة والترميم ولا تزال حيز التنفيذ.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية